أخبار متعلقة

مايكل فالون

ما هو التعليق "البذيء" الذي أجبر مايكل فالون على الاستقالة؟

ذكرت صحيفة "الغارديان" أن استقالة وزير الدفاع البريطاني جاءت على خلفية تعليق "بذيء" لنائبة زميلة له، وهي أندريا ليدسوم..

03-Nov-17 07:39 PM

لهذا السبب وزير بريطاني يطلب عدم انتقاد السعودية

قال وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، إن انتقاد السعودية ليس في صالح بريطانيا، وسيؤدي إلى عرقلة الصفقات بين البلدين، داعيا نواب برامان بلاده إلى الكف عن ذلك.

26-Oct-17 08:16 PM

فالون يطالب بوقف انتقاد الرياض ويدافع عن صفقات السلاح معها

رد وزير الدفاع البريطاني، على الانتقادات المتصاعدة لصفقات السلاح بين المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية، مدافعا عنها، ومشيرا إلى أن انتقادها "غير مفيد".

26-Oct-17 09:20 AM

وزير دفاع بريطانيا: تنظيم الدولة يواجه "نهاية اللعبة"

وصف وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، الخميس، الوضع الذي يمر به تنظيم الدولة في العراق وسوريا بأنه يواجه "نهاية اللعبة"..

29-Jun-17 02:26 PM

إكسبرس: كيف عاد 400 "جهادي" بريطاني إلى بلادهم؟

نشرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية تقريرا، تقول فيه إن حوالي 400 جهادي بريطاني سافروا إلى سوريا عادوا إلى بلادهم، بعد أن شاركوا في القتال في صفوف الجماعات الإرهابية هناك، بحسب ما أكد وزير الدفاع مايكل فالون..

18-Jun-16 01:48 PM

وزير الدفاع المحافظ يهاجم المرشح المسلم لعمادة لندن صادق خان

قالت صحيفة "إيفننج ستاندرد" إن عضوا بارزا في حكومة رئيس الوزراء البريطاني اديفيد كاميرون، هاجم المرشح المسلم لتولي منصب عمدة لندن صادق خان، واتهمه بأنه على علاقة مع المتشددين..

01-Mar-16 07:40 PM

إندبندنت: هل مشاركة بريطانيا في حرب سوريا "صدام حضارات"؟

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن 30 قياديا مسلما في بريطانيا حذروا وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، من أثر المشاركة البريطانية في سوريا، ومواقف المسلمين البريطانيين منها. وقالوا إن عددا منهم ينظرون إليها من منظور صدام الحضارات بين المسلمين والمسيحيين..

03-Feb-16 10:23 AM

لندن: 5% فقط من ضربات الروس بسوريا تستهدف تنظيم الدولة

صرح وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، بأن واحدة فقط من كل عشرين ضربة لسلاح الجو الروسي في سوريا تستهدف مقاتلي تنظيم الدولة..

03-Oct-15 11:41 AM

لندن: لم نناقش مع موسكو تحركها العسكري بسوريا

قال وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون اليوم الثلاثاء، إن بريطانيا لم تناقش مع روسيا مسألة التحرك العسكري في سوريا..

22-Sep-15 01:35 PM